لحن الأمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
لحن الأمل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تسنيم

تسنيم

انثى عدد الرسائل : 581

هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟   هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 14, 2007 9:43 am

هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحا؟
Rolling Eyes scratch Rolling Eyes

وهل من الممكن ان يكون هذا الحب عبر ما يسمى (الشات) حبا حقيقيا يمكن ان ينجح زوجهما ؟
وهل هذا الزواج يمكن له ان ينجح؟
كل هذه التساؤلات سنجيب عليها معا لأننا ا صبحنا نسمع عن هذاالنوع من العلاقات كثيرا في الاونت الاخيرة ،وهذا ما جعلني اترحه لنقاش .
اتمنى ان نفتح معا هذا الموضوع ربما نجد له إجابة.
نور

نور

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟   هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2007 3:56 pm

اهلين اختي تنسيم الك وحشة ان شاء الله تكوني بخير
والله انا شايفة هالقصة هبل فهبل يعني الزواج المفروض يكون علاقة على اسس متينة حتى تدوم العشرة ويحقق الزواج اهدافو وتكون حياة سكينة ومودة

مع انو في الواقع بتصير كتنير هالقصص بالانترنت وكمان النقال ويوصلو الطرفين للزواج بس
بتكون حياة غير مستقرة واهم شي
جانب الثقة فيها مفقود لانو بعدها بششوف مرتو فتحت التشات او بتحكي في الموبايل عقلو بطير وهي كمان نفس الشي

يا ريت يكون واحد تاني عندو راي مخالف لرايي بيحكيه ونحاول نتناقش فيه
نور

نور

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟   هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2007 3:58 pm

اختي تنسيم شو رايك بالموضوع
تسنيم

تسنيم

انثى عدد الرسائل : 581

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟   هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 11:09 am

مرحبا نور انا الحمد الله انت كيفك ان شاء الله تمام
المهم بالنسبة لموضوعنا انا بالنسبة الي اول شي ان الحب الا حيكون بين الزوجين مش راح يكون الحب الحقيقي الا احنا بنعرفه.
لان مش من العقل والتخيول اني اتزوج واحد ما شوفتيه ولا مرة واحبه كمان عن طريق الانترنت لان الحب والزواج بكون نابع من القلب والروح.
واكيد في الاول والاخر راح يبقي الزوجين في شك وانعدام الثقة بين الاتنين لانه الزوج راح يبقي يشك في زوجته لانه متل ما هي حكيت معه اكيد حكيت مع غيره . وهي الزوجه كذلك تبقي تشك في زوجها اكيد بيعرف غيره.
بس انا بقولك مش بكل الحالات لاني بعرف ناس كتتتتير ازوجواعن طريق الانترنت واستمرت حياتهم ولكن في ناس اخرين لم يستمروا في حياتهم الزوجيه.
والله يسعد الجميع....
تحياتي اختي نور اليك ولجميع اعضاء المنتدي,,,,
تسنيم...
Smile flower Smile
نور

نور

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟   هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2007 12:16 pm

كيفك اختي تسنيم ان شاء الله تمام عندي الك قصة
وحكولي انها قصة حقيقة حدثت من اشهر هون بالجزائر وبالضبط بمدينة خنشلة بالشرق الجزائري

ومحتوى القصة ان في استاذة بدرس لغة اجليزية وكتير بتعمل دردشة عل النت وتعارف فتاعرفت على واحد من الهند وطالت مدة التعارف بينهم صار يعرف عنها كل شي وبتعرف عنو كل شي الا شي واحد

المهم صار يحبها كتير وهي كمان بس كان بالنسبة الها كانو الحب المستحيل يعني كيف انو هندي وبعد المسافة وراح ييجي بالفعل يخطبها ؟؟؟ كانت تفكر زي هيك

ومرة كان يحكي معاها سالها وين بتسكني بلضبط بالجزائر حكتلو بمدينة خنشلة حكالها والحي بالضبط حكتلو

تصوري شو صار بكرا وقت منتصف الظهر كان بالمكان الي هي فيه وسال عن بيتهم دلوه راح للبيت دق الباب فتحت هي
لما شافتو اغمي عليها
ولما صحت وبدت تتضح الصورة طلع هالشخص ارشي ملياردير وتنقل من الهند للجزائر بطائرة خاصة
وفنفس اليوم خطبها من والدها ووالدها ما اشتررط شي حكالو بيكفي جيتك من الهند للجزائر

ويوم العرس جاب اهلو عائلة هندية مسلمة وكان فرح اسطوري
شو رايك اختي تسنيم Wink
المشرف
Admin
المشرف

ذكر عدد الرسائل : 498
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : محامي

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟   هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2007 1:24 pm

مساء الخيرات انا حبيت اشارك معكم في هالنقاش الحلو والله انا بالنسبة الي بصراحة ما بأيد هيك زواج وحب هو صحيح انه بيكون احيانا حقيقي وبيصير زواج لكن انا شخصيا ما بأيد هيك شيء لانه عنصر الثقة مش حيكون موجود بين الطرفين كثير وانا بعرف اكثر من قصة وصار زواج وفشللكن هذا ما بيعني انه كل حالات الزواج بالتعارف عن طريق النت فاشلة لكن هذه حالات نادرة والشي النادر والطفرة لا يقاس عليها فالحب الحقيقي بحاجة لمعرفة قوية يعي انا لما بفكر احب او حبيت كمان لازم اكون عرفت هالبنت بشخصيتها وما عرفتها عن طريق النت لان الي حكت معي ع النت اكيد بتكون حكت مع غيري كمانيعني لازم اشوفها اعرفها عرف شكلها اخلاقها لبسها كيفية تصرفها لان هاي حياة مش شيء مؤقتوفي الختام تمنياتي للجميع بالتوفيق
https://alamal.catsboard.com

هل من الممكن لزواج الانترنت ان يكون ناجحاً؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دعاء قد يكون سبب في دخولك الجنه ......
» مشكلة تعطل الانترنت بالشرق الاوسط!!!!!!!!